المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام : : لكنه خاص


العجلاني أ
29-10-2007, 11:20 PM
اضطررت انه اجعله عاما وهو خاص بسبب سياسة تعليمات المنتدى التي ارى انها في هذا الجانب سياسة غير حضارية كما اضطررت الى ايراد الاجوبة فقط
ارحب برسالتك الخاصة الموجة وبعلي وربما هي شبه عامة في صفة خصوصية واحيي فيك هذه الثقافة العصرية التي تدل على نضج الفر لديك كما احيي فيك ذوق الاختيار في .

1-ج ـ نعم . التعليل : نحن في عصر اصبح فيه من لايتعامل بالانتر نت فهو امي حتى وان كان يجيد فك الحروف لاسباب لاتعد ولا تحصى ابسطها على سبيل المثال تريح رجلك من عناء الوقوف في الطوابير امام الكونترات او الصرافات من اجل ان يبقى مصباح غرفتك مشتعلا او هاتفك ساخنا او ابنك في أي مكان في العالم متحركا واعظمها ان تحسب سرعة مليون سنة ضوئية في جزء من الثانية ,ووووو .
2- ؟
ج - نعم ولكن بشرط ان يكون الانتر نت وسيلة خير وصلاح دنيا وآخرة وان يكون رقيبك من نفسك حاضرا مسيطرا عليك بقوة من يعلم علم اليقين ان كل مفتاح تضع اصبعك عليه اما يرضى عنك حبيبك الذي خلق وانت تضعه او يسخط عليك .

3- ج- أأيد كل امر حسن مباح وارفض كل امر قبيح محرم .

4-
ج- جمع بين الحالين .

5- نجد اقبال كبير من قبل الفئات العمرية المختلفة على استخدام الانترنت كذلك الحرص على اقتناء المطور منها.

ج - نعم الى حد ما وهناك من قدم امور جليلة في مجال الحاسب على سبيل المثال المشلول الذي لايحرك الا لسانه فقط اصبح بفضل الله ثم بفضل من برع في مجال الحاسب ان يتصفح المصحف بمجرد كلمة .

6-
ج- هذه نظرة قاصرة جدا بل هي متخلفة .

7- ج - لا : لآنه لافرق بين الولد والبنت فكريا وعقليا وشعوريا وحسيا وحياتيا وعلميا وعمليا وحريةً ( مع مرعاة جوانب الطبيعة التكوينية في هذين الامرين ) .

8-ج - لا , لاعتقد ذلك لمن كان لديه دين وادب وخلق وشعور بمعنى قيمة الحياة الحقيقية ومن خرج عن هذا المنهج لايسلم من الخطر . هذا الخطر في نظري مقتصر على الفساد الشخصي المتعلق بكل شاب وشابة الا انه اذا اصبح يحتل فئة كبيرة فهو فساد اجتماعي ماحق .

9- اج_ ابسطها ان اكون على صلة مع من عرفت ومن لم اعرف في هذا العالم
.

10-هل تعتقد ان استخدام هذه التقنية سيتطور في مجتمعنا خلال الخمس السنوات القادمة ؟
ج – لاشك في ذلك البته .
اتمنى لك التوفيق كما اتمنى اشعاري كم نسبة من اتفق معي في هذا الرأي ؟ هل ذلك ممكن ؟
في امان الله . العجلاني أ

الشنقيطي
29-10-2007, 11:32 PM
نصائح مفيدة جدا

ما قصرت

ننتظر المزيد