المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذه ليست لوحة فنية بل هي كارثة بيئية


عبدالرحمن حلواني
30-12-2009, 11:13 PM
نعم هذه ليست لوحة فنية لفنان مشهور


http://www.anmar4u.com//uploads/images/anmar-a78ec0af29.jpg (http://www.anmar4u.com//uploads/images/anmar-a78ec0af29.jpg)

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

بل هذه لوحة قام برسمها عابث بجمال الطبيعة

واختار لها زيت من مخلفات المطاعم المجاورة

ولربما عابث عابر سكب تلك المخلفات ليقضي على الأحياء البحرية

ويشوه هذه اللوحة الجمالية



http://www.anmar4u.com//uploads/images/anmar-66bb7d29cf.jpg (http://www.anmar4u.com//uploads/images/anmar-66bb7d29cf.jpg)

صورة التقطت صباح اليوم ويشاهد أسفل الصورة بقعة الزيت

عنواني الصمت
30-12-2009, 11:14 PM
يجيب الله المطر

إمبراطور الخالدية
30-12-2009, 11:22 PM
الله يوفق استاذ عبد الرحمن

عماد العمده
30-12-2009, 11:42 PM
هذا الكورنيش اوسخ كورنيش في القنفذهـ

ولكن لو يضعو مضخات تجدد الماء او نوافير تحرك المياه راح ينعدم منه التلوث ويرجع نظيف

ولكن لاحياة لمن تنادي

غآدي
31-12-2009, 12:31 AM
في يوم يسوده السكون كنت راكب مع أحد ........! وكان يأكل وهو يقود السيارة
وعندما أنهى وجبته الخفيفة شهق فقلت له ( هني ) قال الله يهنيك ..
وبعد ذلك جمع قواه ورمى بقايا مخلفات الوجبة في الشارع .. قلت له هذا
ممنوع .. قال والله ما أعلم .. ونتهت الحكاية !

عندما يحاسب القانون صاحب هذه الأعمال الغير سوية بحزم تختفي
هذه المناظر المقززة !

موسى الزبيدي
31-12-2009, 01:44 PM
والله انا عندي بعض الافكار ولكن سبقوني بها الاخوان يعطيهم العافية ولو وضعو نوافير فيكون افضل

أبو نواف الهلالي
31-12-2009, 02:03 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

الله يهدي القلوب بس

1000
شكر لك يالغلا
تحياتي


أبونواف

الحكم
31-12-2009, 02:25 PM
كلنا نطالب بإيجاد مضخات لتجديد الأكسجين بالبحيرة وتحريكـ الماء الراكد ..

PUNISHER
31-12-2009, 03:03 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

مشمش خوخ
31-12-2009, 04:19 PM
الصور جميلة في مظهرها الخارجي,,,

وعلى قول المثل:

من برى الله الله ومن جوه يعلم الله



محبكم:مشمش خوخ

ღ أسيرالحب ღ
31-12-2009, 04:47 PM
( من أمنَ العقوبةَ أساء الأدب )
دام وجد من متخلفين العقول والذين لايفكرون سوى في أنفسهم ويحاولون الترويح عن أنفسهم على حساب منتزهاتنا ومنظرها الجميل
فلن ولن يستوي الحال وكل يوم سوف نجد مانريناه في الصورة منتشر في أرجاء المحافظة
"ولاحول ولاقوة إلا بالله العظيم"
تشكراتي أستاذي الفاضل على هالطرح والذي يحكي الواقع الأليم وماتتعرض له متزهاتنا من عبث وإستهتار من أصحاب العقول المتخلفه
أسير الحب

ابو شهاب
31-12-2009, 06:48 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

الوووزير
31-12-2009, 07:01 PM
تشكراتي أستاذي الفاضل على هالطرح والذي يحكي الواقع الأليم وماتتعرض له متزهاتنا من عبث وإستهتار من أصحاب العقول المتخلفه

أسير الشوق
31-12-2009, 07:24 PM
مشكور أستاذي عبدالرحمن
ولكن لاحياة لمن تنادي

ابوثامر
31-12-2009, 07:33 PM
البعض من السياح والبعض من الشباب والبعض من المقيمين تنقصهم الثقافة والمعرفة....
كما أن بعض السياح والشباب تأخذهم الشجاعة( العمياء ) وعدم المبالاة وعدم تقدير وشكر النعم
وأيضا عدم المحافظة على الممتلكات العامة واحترام أنظمة السير والقيادة فتراهم يقطعون الإشارات ويعكسون السير ويرمون مخلفاتهم من نوافذ سياراتهم وبهذا السلوك المشين يعلمون أولادهم الأخطاء والسلوك السيىء....
ولكن لو كانت هناك عقوبة لما حصل ما حصل..والله الهادي....للجميع سلامي .

نعيمة محمد
31-12-2009, 08:04 PM
لو قامت اهالي القنفدة وسوت مظاااهرة
او قدمت شكاااية بكل المخلفااات الي تحصل فيه
وتحرك كل الراي العاااام ما وصل الحااال للي هو فيه
بس دام كل واحد يقول وانا شو دخلني اجيب لحاالي وجع الرااس بيضل الحال زي ما هو و بيكون حااال المدينه زي البحيرة دي
مشكور اخي عبد الرحمن حلواني على طرحك للموضوع الي يعم كل الدول
بنتظااار جديدك
ودي وحتراامي لك

صده ورده
31-12-2009, 08:12 PM
هههههههههههه

نعيمة فاكرتنا في المغرب مظاهرات


احنا يادوب نشوف الفساد ونقول ربنا اللي بيحاسبه يعني نعمل بأضعف الايمان

ميمووووو
31-12-2009, 09:00 PM
مشكور أستاذي عبدالرحمن
ولكن لاحياة لمن تنادي

مودي(m)
31-12-2009, 11:20 PM
والله المفروض لا نوافير وولا شيء ثاني المفروض يكون الحل فينا احنا اننا نتحضر شوي ومانرمي في اي مكان وربنا ميزنا عن الحيوانات بالعقل ياليت نشغله ونخف شوي وما نلقي كل اللوم عالبلديه لكن البلدية لها جزء كمان ولكن احنا لازم نتحضر شوي
مشكور على اهتمامك يا استاذنا
والله يهدي الجميع

تقبل مروري...

احمد البدوي
01-01-2010, 02:50 PM
اشكر الاستاذ على طرح الموضوع ,وياحبذا يطبق قسيمة مخالفة لكل هؤلاء المستهترين العابثين بالمرافق العامة ومنها المحافظة على نظافة شوارع المدينة ,الواحد يرمي المخلفات في الشارع وخاصة عند اشارات المرورغير آبه بماتبذله البلدية من جهود للمحافظة على نظافة المدينة وشوارعها,والعبث الجديد ماذكره الاستاذ الحلواني وهو تلويث الشاطيء بسكب الزيوت اياً كانت , حسبنا الله ونعم الوكيل على كل عابث وعابثة...........آمييييييييييييييييييييييييييييييي ييييين

الألماني
01-01-2010, 07:36 PM
يجيب الله المطر

نعيمة محمد
02-01-2010, 05:09 PM
هههههههههههه

نعيمة فاكرتنا في المغرب مظاهرات


احنا يادوب نشوف الفساد ونقول ربنا اللي بيحاسبه يعني نعمل بأضعف الايمان


دووم الضحكه يارب بس يا اخي لو كل واحد
قال ربنا بيحااااسب تخرب الدنيا لزم الانساان
لمن يشوف منكر ينهي عليه ما يضل سااكت ويقول ربنا بيحاااسب
سوء في المغرب او غير المغرب لزم المجتمع العاام يداافع عن اي شي يهدد الصحه العاامه

بوشا محدش يحوشا
02-01-2010, 11:43 PM
على الله

عبدالرحمن حلواني
25-01-2010, 09:42 PM
بلغت رئيس البلدية بالوضع