المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [][]~~ لقاء مع احد لا عبي المحافظه ~~[][]


βάdя
17-01-2010, 07:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







اليوم نلتقي مع احد لاعبي المحافظة ,,,






اللاعب مدني علي " محمد نوووور "




الخلوق والشخصية المتواضعة وحبه لمعاشرة الناس جعلته محبوبا بين اوساط جماهير البرج،

رغم انه هداف الا انه بات بدورة المرحوم < باذن الله > علي جدة جليس دكة الاحتياط، وقد يتسأل الكثيرين من عشاق البرج .. لماذا؟!

من خلال لقاءنا معه قد توضحت بعض الامور المخفيه عن المتابعين للكرة المحليه
وما يجري وراء الكواليس وما يجني ذلك من تكتيك المدرب " طنبش ".







http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2010/1/17/07/zwo0rn84i.jpg (http://www.tobikat.com/)





معلومات عنه :
*الاسم : مدني علي هادي الفقيه
* العمر20 سنة.
* يعمل طالب.
* الحاله الاجتماعية : اعزب
* يلعب بنادي شباب البرج.
* مركزه مهاجم وهداف.
رقم الفانله : 18
الهوايه : كرة القدم وهي معشوقتي , السباحة وامارسها بالاجازات , تنس الطاولة , واخيرا البلياردووو .





ندخل بالاسئلة >>


1- منذ متى بدأت ممارسة كرة القدم؟

* وأنا في سن الخامسة .

2- كيف تقييم مشاركة البرج في دورة المتحد؟

* في وجهة نظري إننا قدمنا عروض ممتازة أبصرت جميع النقاد وجميع المتابعين لدورة المتحد ونحن نفتخر بما قدمناه خلال هذه الفترة، إذا تقيمي لمشاركتنا لدورة المتحد مشاركة فعالة .


3- ما سبب جلوسك على دكة الاحتياط في دورة المرحوم < باذن الله > علي جدة وأنت هداف في المحافظة ؟


* هذا راجع لتكتيك المدرب،
فالمدرب يحب إن يختار المهاجم كثير الحركة
وهو يرى في وجهة نظرة إن محمد بدوي هو الأفضل لهذا المركز
وانا احترم راي المدرب وساثبت في يوم اني المستحق بهذا المركز.

4- ما رأيك بالمدرب " طنبش "؟

* أعتقد إن المدرب " طنبش " من أفضل المدربين الذين قادوا الفريق، لما يتمتع به من مرونة في المعاملة مع اللاعبين والتكتيك السليم لخوض المباريات.

5- ماذا تتوقع لمشاركات الفريق في البطولات القادمة ؟


* أعتقد بوجود هذا الجيل وما يمتلك من خامات ولاعبين ممتازين لجميع المراكز سوف يحقق الكثير خلال الفترة القادمة ان شاء الله.


6- ما سبب إخفاق نادي البرج في دورة الرحوم < باذن الله >علي جدة والكل يعلم انه الفريق هو المنظم؟


* هذا يعود لعدة أسباب ومنها اجتذاب محترفين لا يمتلكون المستوى الذي يضيف شيء إلى الفريق، فمثلا إذا أردت أن اجلب لاعب لابد أن يكون مستواه فوق مستوى اللاعبين لذى الفريق أو لمركز معين يكون بارزا بشكل كبير،

وأيضا المدرب إذا كان عصبي المزاج ولا يعجبه شيء ودائم ينتقد اللاعبين وعدم تهيئة اللاعبين للعب بلياقة عالية وعدم الثقة باللاعبين كلها أسباب تجعل من الفريق أن يخفق بشكل طبيعي.

وغيرها الكثير من الاسباب لا احب ان اذكرها .


7- ما رأيك باللاعبين الذين تعاقدت معهم إدارة الفريق في دورة المتحد ؟


* لحد الان ماشي الحال وانا سمعت من بعض الزملا ان هناك تعاقد مع لاعبين من المحافظه ولا اريد ان اصرح باسمائهم .


8- ما هو أغلى هدف تعتز به مع فريق البرج ؟


* هدفي في مرمى الحارس عبد العزيز المنظار في بطوله لعبناها منذ سنه في قريعة وكان ذالك الهدف لعبه هوائيه وكانت اول دورة لنا نلعب خارج المحافظة


9- من هو لاعب خط الوسط الذي تفضل أن تلعب معه؟



* هناك لاعبين كثر في محافظتنا و يتميزون بمهارات عالية،
مثل.. حمودي السحاري – عمر بامعبد – ذاكر الزبيدي ولكن أفضل اللعب مع خليل مرزا .



10- ما هي أمنياتك للفريق ؟


* أتمنى مع الفريق الحصول على بطولة المتحد , والمشاركة ببطولة الشهيد والحصول عليها ان شاء الله .


11- هل عرض عليك الاحتراف خارج البرج؟ أين؟


* حاليا لا يوجد أي عرض، وأنا لا أفكر في ترك البرج .


12- ماذا يمثل الاحتراف لك بشكل خاص وللاعبين بشكل عام؟


* الاحتراف هو فكرة جيدة لأنها تسمح للاعب إن يقدم ما لديه من قدرات مهارية وأيضا تحسن الوضع المالي والمعيشي،

اما للاعب فيجب أن يفكر ما هو الاحتراف؟ وكيف يتعامل معه؟ ويجب أن يكون مستواه دائما ثابت ومتطور حتى لا يخسر نفسه كلاعب عن طريق جلوسه على دكة الاحتياط ويكون ذلك على حساب المادة فقط.



13- كلمة أخيرة.


اشكر منتديات المحافظة على عملها مثل ذا اللقاء مع لاعبي المحافظة
وان ابارك لمنتخب الساجدين < مصر > وصولهم لربع النهائي في بطولة الامم الافريقيه ,
واكرر شكر خاص لكل من ساهم في عمل هذا اللقاء والى الامام يامنتدانا العزيز

:icon20::icon20:

الفيصل
17-01-2010, 07:44 PM
:: ولـد القنفذة ::

أبدعت في هذا اللقـــاء الجميــــل مع الاعب الرائـــــــع كل التوفيق لــه وبإذن اللــه نراه من نجوم هذه المحافظـــة فاهو مازال صغير في السن والمستقبل أمامــــة


تقبل مروري وتقيمي يالغـــلا وننتظر منك مثل هذه اللقاءات



الفيصـــــــــــــــــــــــل~~

βάdя
17-01-2010, 07:50 PM
:: ولـد القنفذة ::

أبدعت في هذا اللقـــاء الجميــــل مع الاعب الرائـــــــع كل التوفيق لــه وبإذن اللــه نراه من نجوم هذه المحافظـــة فاهو مازال صغير في السن والمستقبل أمامــــة


تقبل مروري وتقيمي يالغـــلا وننتظر منك مثل هذه اللقاءات



الفيصـــــــــــــــــــــــل~~

اخي الفيصل

كم انا سعيد بوجودك الرائع ودفعتك المعنويه

فكما قلت عن الاعب المستقبل امامه باذن المولى ,,

وابشر باذن الله ساعمل لقااااااااائات مع اكثر من لاعب

داخل المحافظه ام خارجها وسابذل قصار جهدي ,,

واشكر لك تقييمك الجميل يامتالق ,,

عاشق الارسنال
17-01-2010, 08:29 PM
مهاجم جيد
كل التوفيق له مع البرج

مشكووور ع اللقاء يا ولد القنفذة

عاشق الخالديه
17-01-2010, 08:34 PM
بالتوفيق للاعب


بستاهل الأخ: مدني

مجرم حب
17-01-2010, 08:37 PM
كل التوفيق لــــ مدني علي مع البرج
ويعطيك العافيه ع اللقاء الرائع يــــا ولد القنفذة




تقبلــــــــ خالصـــــــــــ تحياتيــــــــ

معاند الوقت
17-01-2010, 09:03 PM
ههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااي

ماعتقد ان هذا كله كلام ( حبيط )

ابو حسين
17-01-2010, 09:52 PM
مهاجم من العيار الثقيل ......


وباتوفيق له وللجميع ...





ولد القنفذة يعطيك العافيه ... زي ما يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم ..

وهذا اللقاء احد الغنايم ....




تحياتي ...

ولد البلد الاصيل
17-01-2010, 10:11 PM
بالتوفيق للاعب مع نادية شباب البرج
ولد القنفذة من خلال هذا اللقاء اعتقد انه عائد وبقوة الى سماء الابداع والتالق
كل التوفيق لاخ العزيز ولد القنفذة

GNTLMAN
17-01-2010, 10:43 PM
اللاعب مدني من افضل المهاجمين الشبان القادمين بقوة .. واتنمى له التوفيق ..

ولد القنفذة .. يعطيك الف عافية على اللقاء الرائع و نتمى منك المزيد ..

لانك مشروع صحفي ..

تقبلـ خالصـ تحياتي

gntlman

نمر الجنوب
17-01-2010, 11:07 PM
يستأهل والله مدني هالقاء الاكثر من رائع
وتسلم يمينك ي ولد القنفذة ع القاء الجميل
واتمناى ان يكون هناك لقاء خاص مع الاعب عمر الفقيه (طنه)
ولكم خالص تحياتي

الاواكســ 18
18-01-2010, 12:07 AM
بالتوفيق له مع فريقه البرج

وبالتوفيق للجميع

Łoνę ĸİŊğ
18-01-2010, 12:16 AM
كل التوفيق للاخ مدني وبالتوفيق له وزملائه في دورة المتحد وبالتوفيق للجميع


يعطيك الف عافيه ولد القنفده



تحياتي \ اتاوي شرقاوي

المرعب الاهلاوي
18-01-2010, 12:52 AM
مهاجم رائع
وكل التوفيق له
ومشكووووووووووووووور

الفيتو
18-01-2010, 01:40 AM
كل التوفيق له مع شباب البرج

مشكور ع النقل

الوووزير
18-01-2010, 04:30 AM
بالتوفيق للاعب مدني مع شباب البرج

مشكوووووووووور ع اللاقاء الرائع

المكوك
18-01-2010, 09:23 AM
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2010/1/17/07/zwo0rn84i.jpg (http://www.tobikat.com/)
يستاهل مدني حبيطه فهو لديه الكثير يقدمه للبرج يعجبني حماسه
مشكور ولد القنفذة على هذا اللقاء الرائع ونتطلع للقائات أخرى.

تقبل تحياتي أخوك المكوك

إحساس غامض
18-01-2010, 11:08 AM
كل التوفيق له مع شباب البرج

مشكور ع النقل

الشبــــــــــح
18-01-2010, 02:16 PM
كل التوفيق للنجم فريق البرج مدني الفقية
وان شاء الله يمثل الوحده الشامية بأذن الله في المستقبل
تقبلوا تحياتي لكم
الشبح 17

قاهر العالم
18-01-2010, 02:22 PM
كل التوفيق له مع البرج

ريسم الشمال
18-01-2010, 02:40 PM
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2010/1/17/07/zwo0rn84i.jpg (http://www.tobikat.com/)

كل التوفيق للاعب مدني علي واتمنى التوفيق له ولفريق شباب البرج في دورة المتحد المقامه بالقوز



كل الشكر لك عزيزي ولد القنفذه على هذا اللقاء


لك تحياتي

المشاكس الاهلاوي
18-01-2010, 03:43 PM
طيب ماعرفنا منة (طنبش)

أبو عراااااده
18-01-2010, 11:02 PM
مهاجم جيد
كل التوفيق له مع البرج

مشكووور ع اللقاء يا ولد القنفذة

ميمووووو
19-01-2010, 03:49 PM
بالتوفيق للاعب


بستاهل الأخ: مدني

.мiѕѕ-Z|A
20-01-2010, 08:08 AM
ياويل الفرق البرج قااااادم

أحــمــد ذهــب
20-01-2010, 08:54 AM
كل التوفيق لهذا اللاعب الشاب مدني الفقيه مع فريقه البرج

batrik
20-01-2010, 06:03 PM
مشكورررررررررررررررررر

بوشا محدش يحوشا
21-01-2010, 03:30 PM
بالتوفيق له مع البرج

SAHA
21-01-2010, 06:35 PM
يستاهل اللاعب لحاسه

قنفذاوي
22-01-2010, 03:17 PM
بصراحة لقاء شيق مع شخص خلوق ولاعب جماهيري معشوق

وهذه نصيحتيي للاعب مدني
أخي الحبيب لازال المشوار امامك وانت حط انظار جميع الأندية داخل المحافظة كانت ام خارجها فعليك الإهتمام بمهاراتك وتنميتها على الشكل المطلوب

واتمنى لك التوفيق

مشكور ولد القنفذة على هذا اللقاء الأكثر من ارئع

H.AL-rafidi
12-02-2010, 02:06 PM
يستاهل واتمنا له التوفيق....

كنغ
14-02-2010, 12:59 AM
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2010/1/17/07/zwo0rn84i.jpg (http://www.tobikat.com/) × http://www.gunfdh.com/vb/image.php?u=10547&dateline=1265851669 (http://www.gunfdh.com/vb/member.php?u=10547)

tiger
14-02-2010, 03:27 PM
مهاجم من الطراز الجيد ... اتمنى له التوفيق له مع
فريق البرج .

يعطيك العافيه ولد القنفذه .



تحياتي ...tiger

w i n n i e s
15-02-2010, 10:45 PM
:: ولـد القنفذة ::

أبدعت في هذا اللقـــاء الجميــــل مع الاعب الرائـــــــع كل التوفيق لــه وبإذن اللــه نراه من نجوم هذه المحافظـــة فاهو مازال صغير في السن والمستقبل أمامــــة

حرنكش
17-02-2010, 01:54 AM
ههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااي

ماعتقد ان هذا كله كلام ( حبيط )

عابر القارات
19-02-2010, 04:32 AM
كل التوفيق له أن شاء الله

نجم خلوق بمعنى الكلمه

ولد القنفذه

الف شكر يالغالي على اللقاء الممتع

كيمو وانتيمو
19-02-2010, 12:03 PM
كل التوفيق للنجم فريق البرج مدني الفقية