المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هـــمسة عــــتـــــاب


شبح الابراج اهلاوي
02-05-2010, 01:24 PM
:love:اخي العزيز /موسي اشكرك على التغطيه
ولكني عاتب عليك في بعض جزئيات هذه التغطية
والخص عتابي هذا في نقاط
اولهاقلة وردائة الصور
عدم ادراج صور التتويج
عدم الوصف الكامل والوافي لاحداث المباراة
حيث اختصرت المباراة في سطور
واخيرآ تقبل عتابي هذا وقديمآ قالوا العتاب على قدر المحبة :eh_s(2):

هــذا فـــــر يـــــــق الـــــــــــشبح بـــــقــــيـــادة القـــاضـــــــي
قاد الـــفــــر يـــــق الــــبــــطـــل و اســتا هــــل الـــد و ره
عنـــده هــــجـــو م كـــمــــا بــــر ق الـــــســمــــا يـــــا ضـــــي
فـــــر يـــــق يــــعــــرف اصـــــــو ل الـــلــعــــــب بـــــا لــــكــــوره

المكوك
02-05-2010, 01:49 PM
عتاب في محله على الأخ موسى الزبيدي وهذا ما لاحظته كذلك.
(القاضي ترك الكلام الفاضي وحقق كأس النهائي)

المرحوم
02-05-2010, 02:02 PM
انا عندي خمس صور سوفه انزلها اوعدك
عتاب في محله على الأخ موسى الزبيدي وهذا ما لاحظته كذلك

الجارح
02-05-2010, 02:52 PM
يعطيك العافيه موسى الزبيدي تقريرك كان جيد
وان شاء الله الجاي احسن واحسن
تحياتي ...

الفيتو
02-05-2010, 03:23 PM
عتاب في محله بكل امانه

ساحر العيونے
02-05-2010, 07:03 PM
العتب ليس على الاخ موسى مجرد انه صور وحط الصور

كل العتب على منظم الدورة طاهر اكل الفلوس وخلاص وماهمه شي بس فالح (اديله ياعمك)
ومحمد صغير كان ينزل تقارير والنهائي ماشفنا شي منه ؟؟؟؟؟؟
والدورة بدون تغطيه اعلامية (فاشله )
ودورة الخالديه زيها لاتغطيه ولاتنظيم زي الناس

.мiѕѕ-Z|A
02-05-2010, 07:19 PM
كلام كتب في محله وهذا نهائي كان عليك التغطية الممتازة ولكن يجب عليك تدارك الأخطاء والأستفادة منها ولك جزيل الشكر

موسى الزبيدي
02-05-2010, 08:25 PM
اولا بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
وبعد
عتابك اخي في مكانه وانا تقبلته بكل احترام وسبب عدم عرضي لكافة الصور لردائتها كما ذكرت لأنه الكميرا لم تكن قبلها معاي وإنما كانت مع احد الاصدقاء ولعب قليلا ببعض الاعدادات فأصبحت رديئة
وانا لا يسعدني ان تصويري ان يكون ردئ في اي تقرير لذلك نحن اوثقنا المشهد بكم صورة واظنها كانت كافية واما بالنسبة لبعض الاعضاء اتمنى انه مايقل ادبه بالمنتدى سواء علي او على اي شخص
اخي عاشق النصر حبذا لو تحترم نفسك قليلا وتتأدب فيما تكتبه ولا تتهم الاخ طاهر بالسرقة لأنو قبل النهائي بأسبوع كلمني وكان حريصا على تغطيتي للنهائي فلا توجهو اللوم واصابع الاتهام اليه وانما الي انا وانا اتقبل اي شيء لمناقشته

ونتمنى وجود الاحترام بيننا

H.AL-rafidi
02-05-2010, 09:39 PM
اولا بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
وبعد
عتابك اخي في مكانه وانا تقبلته بكل احترام وسبب عدم عرضي لكافة الصور لردائتها كما ذكرت لأنه الكميرا لم تكن قبلها معاي وإنما كانت مع احد الاصدقاء ولعب قليلا ببعض الاعدادات فأصبحت رديئة
وانا لا يسعدني ان تصويري ان يكون ردئ في اي تقرير لذلك نحن اوثقنا المشهد بكم صورة واظنها كانت كافية واما بالنسبة لبعض الاعضاء اتمنى انه مايقل ادبه بالمنتدى سواء علي او على اي شخص
اخي عاشق النصر حبذا لو تحترم نفسك قليلا وتتأدب فيما تكتبه ولا تتهم الاخ طاهر بالسرقة لأنو قبل النهائي بأسبوع كلمني وكان حريصا على تغطيتي للنهائي فلا توجهو اللوم واصابع الاتهام اليه وانما الي انا وانا اتقبل اي شيء لمناقشته

ونتمنى وجود الاحترام بيننا

صدق لسانك يأخي موسى لاتفكر في مثل هؤلاء هؤلاء يردون تشوية سمعتك في المنتدى وغيرة يقول المثل ( طنش تعش تنتعش )...

batrik
03-05-2010, 12:12 AM
لا تعليق
اخوكم
باتريك

المرحوم
03-05-2010, 02:14 AM
العتب ليس على الاخ موسى مجرد انه صور وحط الصور

كل العتب على منظم الدورة طاهر اكل الفلوس وخلاص وماهمه شي بس فالح (اديله ياعمك)
ومحمد صغير كان ينزل تقارير والنهائي ماشفنا شي منه ؟؟؟؟؟؟
والدورة بدون تغطيه اعلامية (فاشله )
ودورة الخالديه زيها لاتغطيه ولاتنظيم زي الناس

ياخي سيب الناس في حالها سوي دوره مثل طاهر وكل الفلوس ما احد بيقولك شئ ناس تحي المحافظة مو زيك وناس فاضيه زيك شوف نفسك في المرايه وبعدين تكلم ياصحبي وهذي قلت ادب
وعيب تتكلم على الناس مانت صغير وانا عارفك

العراب
03-05-2010, 02:49 AM
تم الاطلاع على الموضوع من قبل الاخ موسى


عـــــــــــــــــــــــذرا