المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيسيرو يستبعد أبرز عناصر المنتخب السعودي قبل "خليجي 20"


رايق القنفذه
21-11-2010, 02:36 PM
استبعد البرتغالي جوزيه بيسيرو، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، 11 لاعباً من القائمة التي شاركت في المعسكر الإعدادي الذي أقامه "الأخضر" في دبي، استعداداً للمشاركة في كأس الخليج العشرين التي تقام باليمن في نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، ونهائيات كأس آسيا التي تحتضنها قطر في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وتم استبعاد لاعبين يُعدوا من أبرز نجوم المنتخب وعناصر الخبرة فيه وهم: وليد عبدالله ومبروك زايد وعبدالله معيوف (للإصابة) وحمد المنتشري وأسامة هوساوي وسعود كريري ومناف أبو شقير وأحمد عطيف وعبده عطيف وناصر الشمراني ونايف هزازي، فيما تقرر استدعاء حارس مرمى الهلال خالد شراحيلي.

ومن المقرر أن تغادر البعثة إلى اليمن يوم السبت القادم برئاسة وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود العبدالعزيز، حيث سيلتقي الأخضر مع المنتخب اليمني المضيف في مباراة الافتتاح يوم الاثنين القادم.
تعادل مع غانا


وكان المنتخب السعودي تعادل مع نظيره الغاني سلبياً، وذلك في المباراة الودية التي أُقيمت بينهما على ملعب نادي النصر بدبي الأربعاء 17-11-2010، وذلك في ختام المعسكر الإعدادي،

وبهذه المباراة يختتم الأخضر معسكره الإعدادي، حيث تعود بعثة المنتخب الخميس إلى الرياض، على أن يلتحق اللاعبون الذين تم الإبقاء عليهم بالمعسكر التجمعي في الرياض، قبل أن يتم تحديد قائمة الـ26 المشاركين في "خليجي 20".

ودخل البرتغالي جوزيه بيسيرو، مدرب المنتخب، المباراة بتشكيلة مغايرة عن التي شاركت في مباراة الأمس بين المنتخب السعودي والأوغندي وانتهت بالتعادل السلبي أيضاً، حيث شارك كل من: وليد عبدالله في حراسة المرمى، حسن معاذ وأسامة هوساوي وحمد المنتشري ومشعل السعيد في الدفاع، سعود كريري وأحمد عطيف وعبده عطيف ومناف أبو شقير في الوسط، ناصر الشمراني ونايف هزازي في الهجوم.

وأجرى بيسيرو بعض التغييرات في شوط المباراة الثاني بغية الوقوف على مستويات بقية اللاعبين، حيث أشرك كل من مهند عسيري وعبدالعزيز الدوسري وعبدالملك الخيبري.
القائمة الجديدة


في حراسة المرمى: حسين شيعان، عساف القرني، خالد شراحيلي.

في الدفاع: راشد الرهيب، حسن معاذ، خالد الغامدي، ماجد بلال، محمد عيد، أسامة المولد، كامل الموسى، منصور الحربي، مشعل السعيد.

في الوسط: إبراهيم غالب، معتز الموسى، عبدالملك الخيبري، عبداللطيف الغنام، أحمد عباس، تيسير الجاسم، خالد الزيلعي، يحيى الشهري، محمد الشلهوب، سلطان النمري، عبدالعزيز الدوسري.

في الهجوم: مهند عسيري، ريان بلال، فيصل السلطان، صالح بشير.

احبه
21-11-2010, 02:45 PM
يعطيك العافيه اخي على النقل
وبالتوفيق للاخضر

عاشق القناص والذئب
22-11-2010, 09:44 PM
بالتوفيق للمنتخب السعودي

وياليت يتم نقل الموضوع