المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صلابة السلامة تشق أخذ الكأس بسهولة من العين ...؟؟؟


علي المرحبي @ الراقي
04-09-2011, 11:59 PM
صلابة السلامة تشق أخذ الكأس بسهولة من العين ...؟؟؟
الشوط الأول /
بدأ منذ البداية من فريق السلامة الذي يلعب خارج ارضه وكل هدفه الكأس منذ بداية اللقاء لتواجد لآعبوه في منطقة الوسط وجميع المراكز بكل ثقة وهدوء وتمرير وفي نفس الوقت بحذر
حيث أعتمد ع الضغط المبكر والهجوم الضارب من أجل معرفة ضعف أحد الخطوط بالعين وأستغلاها بشكل إيجابي وله ماأراد بالضغط والتحرك أكثر في وسط ملعب العين ومشكلة العين لآعبوه من خط الدفاع لم يحسن مدربهم التعامل مع المباراة بشكل سريع وإيجابي وهي الاعتماد وبسرعة ع مصيدة التسلل
وعندها سجل فريق السلامة بقوة الضاربة وتواجد أربعة لآعبون مؤثرون من بينهم لآعب الوحدة ساهم في التمرير وسجل الهدف أيوب الذي شكل حمل ثقيل وضيف مزعج ع دفاعات العين
وكان الهدف بالدقيقية 9 تقريبا
وتأتي الهجمات متتابعة ويقوم مدرب العين بتغير أحد المدافعين ويزل بدلا عنه اللاعب / عبدالرحمن الغامدي الذي أنعش خط الدفاع وأستطاع بتوجيه زملائه بتطبيق التسلل وفعلا تحسن الوضع وبدأ الفريق يهاجم ويدافع وأهدر بعض الفرص التي لم تشكل خطورة للتسرع من قبل نادي العين من القوز
وأطلق الحكم الراائع / معشي العمري حكم ساحة معنا نهاية الشوط الأول . بتقدم أبناء السلامة بهدف وحيد
وللمعلومية / السلامة يحصل ع هذة البطولة بالعين للمرة الثالثة والعين العكس يخسر هذا النهائي وهوالمنظم للمرة الثالثة ....!!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
الشوط الثاني /
تحرك وتحسن وضع العين بعد ماشعر أفراده بذهاب الكأس للمنافس السلامة وكأنهم ضيوف شرف فتم تغيرات إيجابية للعين كنت أتمناها من الشوط الأول ولكن لأنعلم ماهو السبب
عموما السلامة كما هو عليه يبعد الكرات الخطرةعن خارج ال18 لتجنب التعادل وكان توجيه المدرب ومساعده ومتابعة الرئيس ساهمت بتظافرالجهود لأن التعاون هو أساس النجاح بالعمل بعكس العين الذي أثر التظيم ع اللاعبين نفسيا وأصبح وضعهم صعب لكي يحققوا البطولة للمرة الثالثة وكيفية الحصول عليها أما فريق ذكي وصلب وهذا يعود لمدرب العين لأنه لم يتعامل بقرأءة الفريق الخصم وأعطاؤه مساحة خط الوسط كافية ليفعل مايريد حيث لو قام بالمراقبة لأيوب واللاعب رقم 10 من الوحدة لساهم في كسر الاعتماد ولتشويش الاداء بمحاور فعالة وآحد لربط الوسط والدفاع والاخر للمراقبة والهجوم كحر بوسط الملعب لكن بقي الأمر كما هو عليه وسجل الهدف الثاني فريق السلامة كتأكيد أن البطولة بأيديهم
وأستمرت المباراة كما هي عليه وقبل نهاية المباراة ب10 دقائق أستطاع العين العودة للمباراة وبشكل متأخر جدا جدا حيث هاجم من كل الجهات وأثبت شجاعتهم في وجه البطل من جديد بالهجوم وتمرير والضغط حتى تراجع السلامة بشكل غريب وكأن الفائز العين حيث يقول المثل كثر الدق يفك اللحام وفعلا أستطاع تسجيل هدف في وقت مؤثر جدا وأنعش الأمل لجماهير القوز حيث سجل الهدف بآخر دقيقة من عمر اللقاء وبعدها يطلب الحكم كوقت إضافي مقدره ب4 دقائق وذلك لبعض الاخطاء والتغيرات وإصابات اللاعبين
واستمر الهجوم الضارب بكل شكل وبكل لووون من العين وأهدرت كل الفرص إحدها كانت ليلة العمر للتعادل ولم يحصل ذلك
وبعدها يطلق الحكم نهاية اللقاء بتحقيق البطولة نادي السلامة ورجاله الاوفياء ،،، وحظ أوفر للخاسر والذي نجح في التنظيم وخسر للمرة الثالثة بعكس السلامة تأخذ هذة البطوووولة للمرة الثالثة في القوز بتنظيم العين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مع تحيات أخوكم المخلص /

الراقي ،،، علي المرحبي ،،،
وكل عام وأنتم بخير
وشكرا للجميع

الخطير 2008
15-09-2011, 11:43 AM
الف مبرووووووووووووووووك

كنغ
16-09-2011, 09:21 PM
الف الف مبروك.

علي المرحبي @ الراقي
24-09-2011, 03:00 AM
تشرفت بمرورك وتعليقكم الرااائع
وشكرا