المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمهور القنفذة يتهم الشرطة وإدارة "التسامح" بتأخير مباراة بدوري المناطق


القادم
24-02-2012, 06:54 PM
جمهور القنفذة يتهم الشرطة وإدارة "التسامح" بتأخير مباراة بدوري المناطق


http://sabq.org/files/news-image/64141.jpg

حسن العيسي– سبق– القنفذة: اتهم جمهور كرة القدم في القنفذة شرطة المحافظة ومسؤولي نادي التسامح بتأخير المباراة المقامة بين فريق التسامح من القنفذة وفريق العميد من الباحة، ضمن تصفيات المناطق المؤهلة للممتازة، لأكثر من نصف ساعة اليوم الخميس.

وقال الجمهور إن حَكَم الساحة رفض إطلاق صفارة البداية إلا بعد حضور الشرطة؛ ما اضطر بعض الشخصيات الرياضية هناك إلى إجراء عدد من الاتصالات لتسريع حضور الشرطة، وخصوصاً أن المباراة تُقام عصراً؛ ما يجعل الوقت لا يحتمل تأخيرها أكثر من اللازم.

وقد نجح رئيس نادي التسامح محمد المجدوعي في إحضار الشرطة بعدما مضى أكثر من نصف ساعة على الوقت المحدد لانطلاق المباراة؛ ما جعل الجماهير تحمِّل الشرطة وإدارة نادي التسامح مسؤولية ذلك التأخير.

لكن المجدوعي نفى في اتصال مع "سبق" مسؤولية ناديه عن تأخير إقامة المباراة، وقال إن سبب التأخير هو عدم حضور الشرطة في الوقت المحدد، على الرغم من تلقيها خطاب طلب بالحضور من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمكة المكرمة، وكذلك من محافظ القنفذة.

وأضاف بأن سكرتير النادي تأكد من وصول الخطاب للشرطة قبل يوم من إقامة اللقاء، وأنه أجرى اتصالاً في بداية يوم المباراة لتذكير الشرطة بالموعد

هولستن الشرقية
24-02-2012, 08:27 PM
الله اكبر يابور سعيد

عآآزف الكيبورد
20-03-2012, 02:52 AM
يعطيك العافية