المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التسامح يستقبل مدرب المنتخب الاولبي


ماجد الرحماني
15-06-2013, 10:42 PM
محمد مغربي - القنفذة - المدينة
السبت 15/06/2013
http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/373791.jpeg (http://www.al-madina.com/files/imagecache/normalalmadina/373791.jpeg)

أكّد خالد القروني مدرّب أولمبي الأخضر أن الأندية الصغيرة التي تنتشر في مناطق ومحافظات المملكة غنيّة بالمواهب التي تدعم الأندية السعودية والمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب خاصة في كرة القدم.. جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة القنفذة يوم أمس الأول ولقائه برئيس مجلس إدارة نادي التسامح محمد المجدوعي وأعضاء مجلس الإدارة بحضور مساعده أحمد زايد الغنيمان، وإداري نادي الهلال لدرجة الناشئين علي بخيت العلوي.
وقدّم رئيس التسامح للقروني نبذة عن الإنجازات التي حققها النادي مؤخرًا والتي من أهمها وصول فريق القدم، لدرجتي الشباب والناشئين، للمباراة النهائية للصعود للممتاز في آخر موسمين وفوز فريق الدرجة الأولى بالنادي ببطولة منطقة مكة المكرمة وكأس ولي العهد والدوري عدة مرات على مستوى أندية منطقة مكة، فضلا عن إنجازات فريق القوى الذي صعد مؤخرًا للممتاز.
وتجوّل القروني ومرافقوه في منشآت النادي المتمثلة في صالة بناء الأجسام، والكاراتيه، والتنس، والمقر الإداري، والمسبح الرئيس وملعب كرة القدم، واقترح مدرب المنتخب الأولمبي إقامة دوري للمراكز داخل المحافظة واختيار الأفضل من اللاعبين لدعم النادي بالمواهب وزيادة التعاون مع الأندية المجاورة، والاستفادة من برنامج الأكاديمية السعودية للتدريب والتي يديرها القروني لدعم الفريق باللاعبين من مختلف الأعمار السنية وتكوين قاعدة قوية يمكن الاعتماد عليها لسنوات مقبلة.

المحايد ثري
16-06-2013, 01:51 PM
بارك الله فيك يا ماجد النقل
والشكر للمبدع والصحفي المغربي

هلا شيخ العرب
25-06-2013, 04:20 AM
شكرا للكابتن هانى السودانى مدرب القدم بالنادى الذى يرجع اليه الفضل فى تحقيق هذه الانجازات وكذلك الجهاز الادارى بقيادة محمد صالح الحسنى و مصطفى مرعى الحسنى و اسماعيل الحسنى والذى لولاهم لم تستطيع ادارة النادى ان تتفاخر بهذه الانجازات فى كل مناسبة تقيمها ادارة النادى