المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكر لمدير مرور القنفذه والقائمين في قسم السير


سفير القاع
30-04-2010, 02:02 PM
سعاده مدير مرور القنفذه المحترم
نيابه عن اهالي مركز احدبني زيد نوجه لكم الشكر خاصه وللقائمين على قسم السير وماقمتم به من عمل جليل في تقاطع الدعدي نتمنا ان يكتمل العمل به في القاع القديم والقاع الجديد واحدبني زيد وباقي القرى التي على الطريق العام لتخفيف الحوادث التي تقع في هذا الطريق وبالاخص بجوار المحطات التي على الطريق شاكرين لكم الجهود ولكم تحياتي

سيول
30-04-2010, 05:41 PM
وماقمتم به من عمل جليل في تقاطع الدعدي ؟؟؟؟؟
سفير القاع وش السالفة طال عمرك تكلم عن ايش انا بصراحة ماني فاهمك

رمز القنفذه
30-04-2010, 07:09 PM
ويين شكرا

تكسرت سياراتنا من المطبات ونت تقول شكرا

الله يستر من الحوادث بس ناس تجي مسرعه وناس مهدين

الله يستر من الكوااارث

المـalmaediـعيدي
01-05-2010, 11:46 AM
ويين شكرا

تكسرت سياراتنا من المطبات ونت تقول شكرا

الله يستر من الحوادث بس ناس تجي مسرعه وناس مهدين

الله يستر من الكوااارث


لا يا اخي الكريم هذا شي يشكر عليه مدير المرور
اهم شي ان تقلل من حوادث المرور

اما تتكسر السياره بدل الحديد مليون الروح ما تتعوض وانا اخوك


فكر في الموضوع وراح تتاكد هذا الشي الصحيح

تقبل مروري

انساك ياناسي
01-05-2010, 12:36 PM
:drive1:<<<<<<<<<< ما عنده سيارة

سفير القاع
01-05-2010, 05:14 PM
وماقمتم به من عمل جليل في تقاطع الدعدي ؟؟؟؟؟
سفير القاع وش السالفة طال عمرك تكلم عن ايش انا بصراحة ماني فاهمك
الشكر لك ياعزيزي ولك طول العمر انشاء الله
وخذ بالمثل الي يقول علقه تفوت ولاحد يموت

نايف العاقل
01-05-2010, 06:36 PM
لا يا اخي الكريم هذا شي يشكر عليه مدير المرور

اهم شي ان تقلل من حوادث المرور

اما تتكسر السياره بدل الحديد مليون الروح ما تتعوض وانا اخوك


فكر في الموضوع وراح تتاكد هذا الشي الصحيح


تقبل مروري


ذبحتونا بالتطبيل كفااااااايه تطبيل

ابي اعرف وش فايدة المطباات

الكل يجي طااير ولا يهدي من عندها ونا واحد منهم

ممكن تقلي :bye1:

سفير القاع
01-05-2010, 11:35 PM
ذبحتونا بالتطبيل كفااااااايه تطبيل

ابي اعرف وش فايدة المطباات

الكل يجي طااير ولا يهدي من عندها ونا واحد منهم

ممكن تقلي :bye1:

ياكهروب الامر ليس تطبيل واحمد الله انه لم يكن لك صديق قد تعرض لحادث في ذلك المكان لعرفت معنى مانقول او ماهي الفائده من ذلك 0000 لك تحياتي

المـalmaediـعيدي
02-05-2010, 10:14 AM
ذبحتونا بالتطبيل كفااااااايه تطبيل

ابي اعرف وش فايدة المطباات

الكل يجي طااير ولا يهدي من عندها ونا واحد منهم

ممكن تقلي :bye1:



اسمها مطبات مو تطبيل انت تجي طائر والله بكيفك بس تاكد ان كلامك غير صحيح كم حادث موت في هذا المكان وكم وكم ..
ولاتسوي قضيه

™Ŧђệ ĴǾҜęѓ
02-05-2010, 06:46 PM
الله يهديكم كلكم

بصراحه مالها داعي المطبات مررره
امس جيت معدي الا وكرسيده مهديه قداامي والخط مرره زحمه وماشي نص الخط

الى متى هذا التسيب

والله مالها داعي مررره المفروض ان كان ناوين يسوون مطبات يخلوها اكبر من كذا ويسوون لوحات ارشاديه قبلها والكل يتوقف عندها

المعيدي أخبارك ؟