المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصر افراح في القاع


الميزان
25-05-2011, 12:26 PM
بدأ موسم الافراح والكثير يتسابقون على قصر القنفذة وقصر الاحد وعندما ترغب في مثل هذه الايام الحجز في احدهما يرد عليك الهندي شوف صديق ما فيه فاضي بس يمكن فاضي شويه في رمضان والحريم يفولون انتهى عصر الخيمه اقصد الخدرة ومشاكلها اذا مافيه قصر السنه هذي احجز السنة القادمة واسمحوا لي يا اهالي القاع باقتراح وهو
الآن يقام مشروع للشباب في داخل الارض التي خصصت كفعل خير والتي نطلق عليها ارض المستودع وفي الارض متسع نستطيع وبمساهمة لا تزيد عن خمسة آلاف ريال من كل موظف في القاع ان نبني قصر افراح وملحقاته للنساء ويتكفل ثلاثة من الشباب الامناء والذين يتم اختيارهم بالتشاور من تنفيذ العمل ويتولون تصريف الامور بعد ذلك من حجوزات ونظافة مقابل مبلغ رمزي يتقاضونه ويصرف العايد سنوي للمساهمين ويكفي انك خدمت قريتك والقرى المجاورة بهذا الصنيع وزوجت ابنك او ابنتك او اختك واخيك في هذا القصر والموضع نأمل معرفة آرائكم فيه حتى نستطيع في حالة الموافقة من انزال الرسم الكروكي والتكاليف والتى استعنا فيها بخبراء في هذا المجال وبعد ذلك وفي حالة الموافقة سندعوا الى اجتماع برئاسة شيخ القبيلة وتكون الدعوة عامة للجميع . نأمل نشر الخبر بين الشباب وردودكم تهمنا . ادام الله افراحكم

اوراق مدفونه
25-05-2011, 12:42 PM
50 الف ما تسوي نص قصر افراح . . والحين يجيك عضو يقلك وين دور الشيخ او التنميه عالم فاضيه تبغى كل مشروع ببلاش

البلطان
25-05-2011, 12:57 PM
والله اقتراح رائع جدا والله يوفق الجميع

ولد الاكبار
25-05-2011, 01:11 PM
بالتوفيق يارب

غآدي
25-05-2011, 08:30 PM
صدقني القصر مكلف أكثر من الخدرة
ونحن أهل قرية يعني الحاجة للقصر ليست بتلك الضرورة مثل المدينة

ابووجوود
26-05-2011, 12:56 AM
:Icon27::Icon27::Icon27::Icon27::Icon28::Icon28::I con28::Icon28::Icon28::Icon28::Icon28::Icon28::Ico n28::Icon28::Icon28::Icon28:فكرة رائعة تستحق تعاون الجميع لما فيها مصلحة اهل القاع والقرى المجاورة

واثق الخطوة
26-05-2011, 09:55 PM
نصيحتي لك اذا نويت انك تتزوج خذلك خدرة وانصباها في راس القوز وخلك من التبذير وقديمك نديمك

عبده زيلعي
27-05-2011, 12:00 AM
فكرة صائبة نتمنى لها النجاح
شكرا لك

الميزان
28-05-2011, 08:35 AM
يقول المثل الشعبي المكسر يغلب الف مجبر انا لم اتحدث عن تكلفة وذكرت فقط 5000ريال كمساهمة من كل موظف في القاع وصدقني العدد الذي ابدى موافق يزيد عن مئة موظف ولو انت متابع كروت الافراح هذا العام لتجد العنوان قصر القنفذة وقصر احد بني زيد وسلم لي على الخدرة ان عادك لقيتها وللمعلومية الخدرة كنا نستأجرها 5000 ريال والقصر لو تم لن يزيد عن ذلك وفي القنفذة والاحد 9000ريال زيادة على الامان في القصر والنظافة بعد الفرح للموقع والستر جوة القصر بدل الخيمة التي تجلس طول الليل وانت تتابع الاولاد وترقيع شقوق الخيمة وكفاية تأخر ويا خوفي انك تضطر تتزوج في قصر عمرات الجديد
تحياتي

الكوماندوز
31-05-2011, 04:06 AM
الخدرة عند الباكستاني عرسك يطلع شي ثاني

حاتم
31-05-2011, 01:39 PM
موفقين على هذه الخطوات والافكار التي تخدم المجتمع وترقى به وفقكم الله للمزيد من العطاء والتضحية

حاتم
31-05-2011, 01:40 PM
:Icon56:

الصابره
08-06-2011, 10:22 AM
الله يوووووفقكم يااااااااااارب

اوراق مدفونه
08-06-2011, 01:37 PM
القصر فكرة جيدة لكن الثقة بين الناس منعدمة عند جمع القطة ومن بيستلمه ............

عبااادي
08-06-2011, 02:03 PM
بالتوفيييييييق

نبع الصفاء
09-06-2011, 11:58 AM
فكرة جميله ولاكن من يلتفت نحوها

أبو مشهور
09-06-2011, 07:05 PM
http://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/quot-top-left.gifاقتباسhttp://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/quot-top-right.gifhttp://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/quot-by-left.gif http://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/viw.gif (http://www.gunfdh.com/vb/showthread.php?p=2372291#post2372291) المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميزانhttp://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/quot-by-right.gifhttp://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/quot-top-right-10.gifيقول المثل الشعبي المكسر يغلب الف مجبر انا لم اتحدث عن تكلفة وذكرت فقط 5000ريال كمساهمة من كل موظف في القاع وصدقني العدد الذي ابدى موافق يزيد عن مئة موظف ولو انت متابع كروت الافراح هذا العام لتجد العنوان قصر القنفذة وقصر احد بني زيد وسلم لي على الخدرة ان عادك لقيتها وللمعلومية الخدرة كنا نستأجرها 5000 ريال والقصر لو تم لن يزيد عن ذلك وفي القنفذة والاحد 9000ريال زيادة على الامان في القصر والنظافة بعد الفرح للموقع والستر جوة القصر بدل الخيمة التي تجلس طول الليل وانت تتابع الاولاد وترقيع شقوق الخيمة وكفاية تأخر ويا خوفي انك تضطر تتزوج في قصر عمرات الجديد
تحياتي
http://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/quot-bot-left.gifhttp://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/quot-bot-right.gif
أحسنت قولا

البرتقاله الخجوله
12-06-2011, 02:26 AM
بالتوووووفييييييق

ميسى المملكه
12-06-2011, 02:46 AM
اتمنى الاخلاص في القول والعمل والتكاتف فهو اساسكل نجاح

صدى الأحزان
12-06-2011, 06:18 PM
بالتوفيق يارب..

نمر طيب
14-06-2011, 01:19 AM
http://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/quot-top-left.gif اقتباس http://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/quot-top-right.gif http://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/quot-by-left.gif http://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/viw.gif (http://www.gunfdh.com/vb/showthread.php?p=2375599#post2375599) المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوماندوز http://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/quot-by-right.gif http://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/quot-top-right-10.gif الخدرة عند الباكستاني عرسك يطلع شي ثاني http://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/quot-bot-left.gif http://www.gunfdh.com/vb/images/misc/quotes/quot-bot-right.gif
جبتها لهم من الاخر هههههههههههههههه

الطائرر الجرريح
17-06-2011, 07:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله ...
اخي العزيز انت لم تذكر القصر الذي لفت انتباه الكل في هذا العام على جودته وقوة تصميمه والوانة الجذابة قاعة الؤلؤة في قرية عمرات ولك جزيل الشكر على هذا المووضوع الطيب والفكرة الرائعة التي تخدم جميع القرى المجاورة . كما انه متاح للحجز لشهر 7 و8 و10 وفي جميع الاوقات وفيه مميزات راائعه وانا من الذين حجز في هذا القصر والذي جذبني منظره وتصميمه الجميل وقلة التسعيرة في الحجز كما القائمين علية هم من ذوي الاخلاق الحميده وحسن التعامل وحبهم لفعل الخير حبيبي اتمنى لك التوفيق والسداد

almsafer
06-07-2011, 05:03 AM
الاجتماع الذي لابد ويقام هو من اجل تحديد المهر برئاسة شيخ القبيلة
لاكن تجي وتقول قصر تحديد المهر اهم من القصر انا هذا الي اشوفه
وتقبلو مروري

مشتاق للجنه
06-07-2011, 09:24 PM
بالتوفيق

الميزان
09-07-2011, 08:58 AM
في هذه الايام تجري مجموعة من الشباب في القاع الاعداد لااجتماع بخصوص قصر الافراح ومن خلال البيان الاولي نجد عدة اسماء ستدعى للاجتماع حيث ان كل منهم يمثل شريحة من المجتمع ويلي ذلك عدة اجتماعات سيعلن عنها في حينه ومن هذة الاسماء :
شيخ القبيلة عوض بن سليمان - عوض سعيد المعيدي - معيض محمد الشطيري - احمد محمد المعيدي - ابراهيم الشامي - عبده بلغيث كجم - محمد محب الصابطي - محمد بن حسين الهشالي - عمر بن محمد الجليمي
وسيتم في الاجتماع مناقشة الآلية التي سيتم من خلالها انشاء قصر الافراح
نتمنا لهم التوفيق والنجاح ,,,,

ريح المسك
26-07-2011, 07:14 PM
فكره حلوه والله
وياليت هالاجتماع يطلع بنتيجه مرضيه
وانا بكون من المساهمين اذا ربي اراد
اعطنا التفاصيل اول بأول
كل الشكر

عوض الحويس
27-07-2011, 01:02 PM
فكره جميله من شخص يهتم بقريته وبشان تنميتها
والتكاتف في المقام الاول ..
وان دل على شي اخي الميزان
فانما يدل على حرصك الشديد
على اهل القاع .. وتجنب كل ماهو سبب في التذمر من اسعار الخدرات وماينتج عنها
اما فكرتك فهي صائبه وجميله
واتمنى من شخصك انت التحدث الى افراد القبيله وهم لبنة المجتمع كالشباب الغيورين امثالك
وعرض هذه الفكره على الشيخ
وباذن الله تجد صدى قويا لفكرتك الصائبه والفريده من نوعها
ارجو تقبل مروري اخي الكريم
والله يوفقك
محبك ابو ثامر

ذياب القاع
28-07-2011, 03:10 PM
قديمك نديمك

ساكتون
28-07-2011, 06:06 PM
مشكور على الطرح المميز

الجوهرة والصياد
02-08-2011, 07:56 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه