المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 20 قرية في بني زيد بالقنفذة تنتظر تشغيل المركز الصحي منذ عام


القادم
09-06-2011, 03:30 AM
العنوات التمهيدي
20 قرية في بني زيد بالقنفذة تنتظر تشغيل المركز الصحي منذ عام (http://www.gunfdh.com/node/308403)
محمد مغربي - القنفذة
تصاعدت شكاوى أهالي مركز صحي أحد بني زيد شرق مدينة القنفذة من عدم بدء وزارة الصحة في تجهيز وتشغيل المقر الجديد للمركز الصحي الذي انتهى العمل فيه منذ نحو عام، ومغادرة المبنى الحالي المستأجر الذي لا يتلاءم مع تقديم الخدمة الصحية المثالية التي ينتظرها المواطن. ويطالب الأهالي بإكمال المشروع الذي طال انتظاره ليقوم بدوره العلاجي والوقائي لخدمة سكان أكثر من عشرين قرية يضمها مركز أحد بني زيد.
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة القنفذة عبدالله عبادي أن بدء تجهيز وتشغيل المقر الجديد لمركز صحي أحد بني زيد ينتظر إدخال خدمة الكهرباء من قبل الشركة السعودية للكهرباء وإن بدء التجهيز والتشغيل يتوقف على ذلك.




كل الشكر للاخ محمد مغربي على هذة المبادره

نبع الصفاء
09-06-2011, 11:57 AM
وقفت على الكهرباء الله المستعان

نمر طيب
15-06-2011, 02:23 PM
واقفة على الكهرباء !! واذا متوقف على الكهرباء ليش ماتوصل .

المـalmaediـعيدي
16-06-2011, 07:40 PM
للاسف كنت اتمنى افتتاح المستوصف

ولكن لديها عذر اقبح من ذنب

شايل الظبي
16-06-2011, 08:59 PM
ستضل تعاني ايها الاحد من جميع الخدمات والمثل يقول ماضاع حق ووراه مطالب فأهل الاحد
مستسلمين ومتكلين ولكن على مين ماأدري فالكهرباء مقطوعة شبه يومي والتليفونات مقطوعة
والاسفلت شارعين ومحفرة ومفروض اي مستشفى او مركز صحي يكون فيه مولدات احتياطية
والا كيف يتم حفظ الادوية والاهم حفظ ارواح من يتعالج في هذا المركز واسأل الله ان يكون بعونكم
ياأهل الاحد

الكوماندوز
17-06-2011, 02:44 PM
الكهرباء ياليل ما اطولك