المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متى يا بلدية القنفذة تجاهل قرية الجلمه من زمن


ابو علي 11
20-02-2012, 10:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم / مساكم الله بالخير جميعا
الى متى , يابلدية القنفذة عدم الاهتمام بالقرى والمتابعة من قبلكم وكانها لا تنتمي لكم لا نرى نظافة شوارع ولا ازلة النفايات من البراميل الممتلئة بالقاذورات وانتم بكرامه خصوصا الواقعة بالمخطط بالقاع ,ولا توجد تحويله مستغله بقرية الجلمه تربطهم بالخط العام وانارة لم نطالبهم باشياء كبيرة ولكن باساسيات لكل قرية و حي ( نظافه , سفلته , اناره )

الوليد بن محمد
21-02-2012, 06:53 AM
أخوي العزيز


مزاجي حر
:: عضو نشيط ::


يقول المثل الطلقه الي ما تصيب تدوش

استمر في مطالباتك وانت على حق

وتستاهلون اكثر من ذالك

وهم ماراح يعطونكم من جيوبهم

هل سبق وقدمت على طلب هذه الخدمات

أتمنى منك متابعة الموضوع

وهذا هي المواضيع الي تستحق فعلا

الواحد يكتب ويتكلم عنها

فعلا انت شخص ولكنك تحمل هموم أشخاص

اتمنى لنا ولكم التوفيق والسداد

الوافــي
21-02-2012, 01:02 PM
والله اللي اتمناه المطالبة بهذه الحقوق بالحضور المكثف لرئيس البلدية وتقديم الشكاوي المتكررة من عدة اشخاص وعدم الاتكالية ..فالحمد الله الماء الآن متوفر والفضل يرجع لمن قام بالشكوى


نسأل الله أن يعين الجميع

ابووجوود
21-02-2012, 10:35 PM
مزاجي حر يعطيك العافية على الموضوع الذي اتمنى من الجميع المتابعة للذلك وعدم الاتكالية

ابو علي 11
21-02-2012, 11:38 PM
http://www.gunfdh.com/vb/images/gunfdh2012/misc/quote.pngالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد بن محمد http://www.gunfdh.com/vb/images/gunfdh2012/buttons/viewpost.gif (http://www.gunfdh.com/vb/showthread.php?p=2670508#post2670508)
أخوي العزيز


مزاجي حر
:: عضو نشيط ::


يقول المثل الطلقه الي ما تصيب تدوش

استمر في مطالباتك وانت على حق

وتستاهلون اكثر من ذالك

وهم ماراح يعطونكم من جيوبهم

هل سبق وقدمت على طلب هذه الخدمات

أتمنى منك متابعة الموضوع

وهذا هي المواضيع الي تستحق فعلا

الواحد يكتب ويتكلم عنها

فعلا انت شخص ولكنك تحمل هموم أشخاص

اتمنى لنا ولكم التوفيق والسداد


شاكر لك اخي الوليد بن محمد على ردودك المتألقة دوما , والله انه ماهو من جيوبهم لكن الله يعين وتضبط الامور .

ابو علي 11
21-02-2012, 11:41 PM
http://www.gunfdh.com/vb/images/gunfdh2012/misc/quote.pngالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافــي http://www.gunfdh.com/vb/images/gunfdh2012/buttons/viewpost.gif (http://www.gunfdh.com/vb/showthread.php?p=2670789#post2670789)
والله اللي اتمناه المطالبة بهذه الحقوق بالحضور المكثف لرئيس البلدية وتقديم الشكاوي المتكررة من عدة اشخاص وعدم الاتكالية ..فالحمد الله الماء الآن متوفر والفضل يرجع لمن قام بالشكوى


نسأل الله أن يعين الجميع


شاكر لك الوافي حضورك الرئع , على كثر ماتوافدوا للبلدية من رؤساء لم يتم معالجة الوضع ونتامل خيرا ان شاء الله

ابو علي 11
21-02-2012, 11:42 PM
http://www.gunfdh.com/vb/images/gunfdh2012/misc/quote.pngالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووجوود http://www.gunfdh.com/vb/images/gunfdh2012/buttons/viewpost.gif (http://www.gunfdh.com/vb/showthread.php?p=2671408#post2671408)
مزاجي حر يعطيك العافية على الموضوع الذي اتمنى من الجميع المتابعة للذلك وعدم الاتكالية

ابوجووود ردك وسام على صدري , ان شاء الله تتم المتابعة ويارب التوفيق

نبع الصفاء
21-02-2012, 11:49 PM
موظفين البلديات كلهم بلا ضمير لا تتعب نفسك مزاجي حر

ابو علي 11
24-02-2012, 01:03 AM
http://www.gunfdh.com/vb/images/gunfdh2012/misc/quote.pngالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبع الصفاء http://www.gunfdh.com/vb/images/gunfdh2012/buttons/viewpost.gif (http://www.gunfdh.com/vb/showthread.php?p=2671527#post2671527)
موظفين البلديات كلهم بلا ضمير لا تتعب نفسك مزاجي حر



شاكر لك مرورك اخي النبع اللامحدود بالصفاء , نتفائل خيرا ان شاء الله , فعلا الضمير اهم شي بس مو كلهم

عاشقكم من الجبيل
24-02-2012, 09:42 PM
استمر بالمطالبات لانهم لن يخدموكم الا بالمطالبات وكانهم يمنون عليكم لان الضمير مات

قد الحروف
25-02-2012, 10:33 AM
الميزانيه لا تسمح

ابو علي 11
26-02-2012, 09:31 PM
http://www.gunfdh.com/vb/images/gunfdh2012/misc/quote.pngالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقكم من الجبيل http://www.gunfdh.com/vb/images/gunfdh2012/buttons/viewpost.gif (http://www.gunfdh.com/vb/showthread.php?p=2674252#post2674252)
استمر بالمطالبات لانهم لن يخدموكم الا بالمطالبات وكانهم يمنون عليكم لان الضمير مات


شاكر لك مرورك

ابو علي 11
26-02-2012, 09:33 PM
http://www.gunfdh.com/vb/images/gunfdh2012/misc/quote.pngالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة قد الحروف http://www.gunfdh.com/vb/images/gunfdh2012/buttons/viewpost.gif (http://www.gunfdh.com/vb/showthread.php?p=2674685#post2674685)
الميزانيه لا تسمح


شاكر مرورك , الميزانية لا تسمح هههههههه ماتكلف شي واجد يالبلدية

بلدية القنفذة
06-03-2012, 06:54 PM
اخي الكريم ... ارجو مراسلتي عبر الايميل وافادتي بجميع ملاحظاتكم

وتاكد اخي الكريم باننا سوف نبذل اقصى مجهوداتنا لراحتمكم ...

qbaladi@gmail.com

الطير الأبيض
08-03-2012, 11:46 AM
قرية مهملة جدا من البلدية
حتى المنح السكنية لم توزع بالعدل ولو تتبعنا الأسماء لوجدنا أبناء القاع الكبير والصغير حصل على منح سكنية (ولا نحسدهم ) لكن نريد العدل أنا إلى الآن ما عندي أرض ومتزوج وعندي أولاد ودخلي محدود ولم تشملني هذه المنح على الرغم أنها شملت الصغير قبل الكبير في القاع نرجو من مسؤولي بلدية القنفذة النظر في شأن قريتنا وإعطاءنا مطالبنا والشكر لله ثم لأخي مزاجي حر على الطرح

قد الحروف
16-03-2012, 09:28 AM
عندهم واسطه

الطير الأبيض
16-03-2012, 11:51 AM
أكيد أزملي وأقطعلك (عندكم حكيم)