المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوده في مدرسة احد بنى زيد


درب الوفاء
25-12-2012, 10:25 PM
الجودة الشاملة والمدرسة
إن إدارة الجودة الشاملة هي ثورة إدارية جديدة وتطوير فكري شامل وثقافة تنظيمية جديدة حيث أصبح كل فرد في المؤسسة/ المدرسة مسئولاً عنها لكي توصلنا إلى التطوير المستمر في العمليات وتحسين الأداء. إن تعبير الجودة ليس تعبيراً جديداً، وخير دليل على ذلك الآيات القرآنية التالية:-
قال تعالى :
• \" صنع الله الذي أتقن كل شئ\" (

ماشاء الله
الله يديم ها الابداع يارب
ويحفظ لنا ابو متعب
تحياااتي

الوليد بن محمد
31-12-2012, 10:09 PM
انا شخص غير متابع لم افهم شي
اتمنى ان يكون طرحك اكثر وضوح
حتى نستطيع التفاعل معك


تقبل مروري وشكرآ

ملاذ أبها
31-12-2012, 10:17 PM
يعطيك العافيـــــــــــه

لو شفت الموضوع بوقته كان نزلت كم صوره من احتفال مدرستنـــــــــا

أحمد الدوخي
31-12-2012, 11:03 PM
أتمنى ان تكون الجودة في مدارسنا تطبق بواقعيه بعيداً عن الشعارات فقــــــــــــــط



موضوعك مبــهم للكثير ...كنا نتمنى توضيحــهـ اكثر


الف شكر

عطش السنين
01-01-2013, 12:30 PM
http://www.gunfdh.com/vb/images/gunfdh2012/misc/quote.pngالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاذ أبها http://www.gunfdh.com/vb/images/gunfdh2012/buttons/viewpost.gif (http://www.gunfdh.com/vb/showthread.php?p=2911874#post2911874)
يعطيك العافيـــــــــــه

لو شفت الموضوع بوقته كان نزلت كم صوره من احتفال مدرستنـــــــــا




لا يمنع من التنزيل عسى ان توصح لنا معنى الموضوع وأهميته

الوليد بن محمد
02-01-2013, 08:48 PM
الموضوع اخذ بعد اخر

كل ما اقول اتمنى للجميع التوفيق

وبصراحه

صعبه تغير شي افسده الدهر


والمثل يقول

هل يستطيع العطار ان يصلح ما افسده الدهر


اقصد بالقول السلبيه شي واقعي

وقليل من يبحث عن التغير ولكن لا يوجد ما يساعد