المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من اخبار مركزي سبت الجارة وخميس حرب في صحيفة سبق


المجالسي
16-05-2013, 12:58 PM
بلدي سبت الجارة" يحصر المنازل التي لم تصلها الكهرباء
حسن العيسى- سبق- سبت الجارة:
يعمل أعضاء المجلس البلدي بمركز سبت الجارة وخميس حرب وثلاثاء الخرم التابعة لمحافظة القنفذة، على حصر القرى والمنازل التي لم تصلها خدمة الكهرباء لعدم وجود صكوك شرعية، خصوصاً أن عشرات المنازل لا يملك أصحابها حججاً شرعية؛ لأنها بعيدة عن النطاق العمراني وأصحابها بأمس الحاجة لإيصال التيار الكهربائي.

وجاء الحصر بناء على توجيه أمانة جدة المبني على توجيه نائب وزير الشؤون البلدية والقروية، الذي تجاوب مع ما نقله له أعضاء المجلس البلدي بسبت الجارة، وبعض المواطنين عن عدم إيصال الكهرباء للكثير من المنازل بتلك المراكز؛ لأنهم لا يملكون حججاً شرعية، خصوصاً أن الحصول عليها غير ممكن في الوقت الحالي، لتوقف إصدار الصكوك من قبل المحكمة.

ولحاجة المواطنين الماسة للكهرباء، صدر التوجيه بحصر جميع المنازل التي بدون كهرباء تمهيداً لإيصال الخدمة لهم، وأوضح رئيس مجلس سبت الجارة البلدي الدكتور موسى حسين الحربي أن أعضاء المجلس يعملون في الوقت الحالي على حصر تلك المنازل لرفعها للأمانة؟

وأضاف "الحربي" أن مشكلة توقف إيصال الكهرباء يعاني منها نسبة كبيرة من سكان المراكز الثلاثة، خصوصاً أن عدد سكانها يتجاوز العشرين ألف نسمة.
http://sabq.org/sH3fde (http://sabq.org/sH3fde)

بلدية سبت الجارة تعلن استقبال طلبات "توصيل الكهرباء" للمواطنين
حسن العيسي- سبق- القنفذة:
أعلنت بلدية مركز سبت الجارة، والقرى التابعة لها، عن استقبال طلبات المواطنين الراغبين في إيصال التيار الكهربائي لمنازلهم؛ ابتداءً من يوم السبت الموافق 8 رجب 1434هـ، ولمدة أسبوع، وطلبت ممن يرغب في ذلك التوجه إلى مقر المجلس البلدي، وتعبئة النموذج المخصص لطلب إيصال الكهرباء، مع إرفاق صورة الهوية الوطنية.

وأوضح رئيس المجلس البلدي، الدكتور موسى الحربي لــ"سبق": أن الإعلان جاء بناء على توجيه وزير الشؤون البلدية والقروية، وتجاوباً مع ما نقله له المجلس البلدي عن معاناة المواطنين، الذين لم يتمكَّنوا من إيصال الكهرباء لمنازلهم؛ بسبب عدم وجود حجج شرعية، خصوصاً بالقرى التي لم يشملها النطاق العمراني
http://sabq.org/gP3fde (http://sabq.org/gP3fde)

ابو علي 11
24-05-2013, 06:32 AM
حسن العيسي فعال جدا الله يوفقه وبالتوفيق للمجالسي

ومزيد من الازدهار والتقدم

الشبل
24-05-2013, 08:45 AM
موفقين وبوركت الجهود